
وأعلنت شركة "يوتيوب" - وهي أكبر موقع لتشغيل ملفات الفيديو على الإنترنت عبر تكنولوجيا تدفق المعلومات - عن عدد من الصفقات مع شركات الترفيه "سي بي إس" و"سوني بكتشرز" و"إم جي إم" و"بي بي سي" لعرض منتجاتها على الموقع. وقالت الشركة إن "المحتوى المدفوع الثمن" الذي سيتم إنشاؤه بشكل محترف سوف يتم الوصول إليه من خلال خانات خاصة على الصفحة الرئيسية للموقع كما سيتم الترويج له من خلال الإعلانات. وكان الموقع قد اشترته "جوجل" عام 2006 مقابل 1.65 مليار دولار لكنه تعرض لمشاكل وجاهد من أجل جذب الإعلانات. وكانت شركات الترفيه تفضل بشكل عام فرض سيطرة كبيرة على كيفية عرض منتجاتها على الإنترنت لكنها سمحت في الأشهر القليلة الماضية بعرضها على مواقع يعتمد نشاطها على الإعلانات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق