الصفحات

21‏/04‏/2009

مجموعة من أفضل كليبات واناشيد مشارى راشد

مجموعة  من أفضل كليبات واناشيد مشارى راشد 

كليب طلع البدر علينا





كليب إلا صلاتى




كليب سيد الاخلاق



نشيد يا أمى



نشيد انا العبد




أنا العبد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا
أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا
أنا العبد الذي سطـرت علـيـــه صحائف لم يخف فيها الرقيـبــــا
أنا العبد المسيــئ عصـيـت سراً فما لي الآن لا أبدي النحيـبـــا


أنا العبد المفرط ضــاع عـمـــري فلم أرع الشبيبة والمشـيـبـــــا
أنا العبـد الغريـق بلج بحــــــــرٍ أصيـح لربما ألقــى مجيبـــــــــا
أنا العبد السقيـم مـن الخطـايــا وقد أقبلت ألتمـــس الطبيـبــا
أنا العبد الشريد ظلمت نفسي وقد وافيت بابكـم منيـبــــــــا

تابعو كل جديد ومفيد على عرب يوتيوب    youtube arab

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة