الصفحات

09‏/10‏/2009

احمد شوبير يرد على مرتضى منصور وعلى سي دي فضيحة شوبير

 احمد شوبير ومرتضى منصور ومسلسل الفضائح


اليكم مجموع من العناوين التى ظهرت على النت خلال اليومين الاخيرين


فيديو فضيحة شوبير مرتضى منصور و احمد شوبير مع معتز الدمرداش شاهد سي دي مرتضى منصور


فيديو خناقة بين احمد شوبير و مرتضى منصور على فيلم جنسي فيلم جنسي لاحمد شوبير فضيحة


فضيحة احمد شوبير مكالمة شوبير مع الصحفيه سى دى مرتضى منصور


بالطبع مهزلة وكارثة بك المقاييس

---------
ربما يكون السي دي الذي أظهره مرتضى البداية لنهاية قصة صعود غريبة وغير مفهومة.. ما مقومات أحمد شوبير حتى يقوم بكل هذه الأدوار في الوقت نفسه.. الإعلامي وعضو البرلمان والمسئول باتحاد الكرة – حتى وقت قريب – وفوق هذا وذاك وتلك «الباحث عن خصم».


السي دي لن يؤدي بشوبير الى السجن، لكنه يكشفه أمام الناس.. سيعرفون من خلاله كيف يواجه النائب المحترم خصومه، وكيف يحصل على المستندات التي يملأ الدنيا بها ضجيجاً، وكيف يتصرف وماذا يقول عندما يبتعد عن الكاميرا؟


قصة صعود أقرب الى الأسطورة للاعب عادي معتزل للتو بعدما لعب في وقت لم يكن لعب الكره فيه سبيلاً الى الغني، فجأة يدخل مجال الإعلام، فجأة يدخل اتحاد الكرة، فجأة يدخل مجلس الشعب، لماذا؟ وما مؤهلاته التي منحته الأفضلية؟ الله أعلم ثم النظام الحاكم.


حتما رأى فيه هذا الأخير مزايا لا توجد في غيره.. وعليه منحه أفضلية لم يمنحها لغيره، فأولاه رعايته وشمله بعطفه ورضاه، وعليه منحه مناصبه!


بعد أن اعتزل أحمد شوبير كرة القدم، اتجه للتعليق على مباريات كرة القدم وبدأ رحلته مع الإعلام في القناة السادسة المحلية وبعدها انتقل لقناة دريم ثم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصري ثم قناة الحياة، وانتخب نائباً لرئيس اتحاد كرة القدم المصري، كما انتخب عضواً لمجلس الشعب المصري عن مدينة طنطا وهو عضو في الحزب الوطني بعدما فشل في الشورى من قبلها.


ثلاث معارك ينبغي التوقف أمامها في حياة أحمد شوبير أهمها وأولاها معركته الأزلية مع مرتضى منصور ثم معركته مع خالد الغندور وأخيرا حربه مع الألتراس.حرب مرتضى منصور وأحمد شوبير شهدت فصولا كثيرة قبل واقعة السي دي آخرها وأطرفها كان على إذاعة الشباب والرياضة عندما استضاف البرنامج منصور أيام انتخابات نادي الزمالك الأخيرة وقام بعمل مداخلة هاتفية مع شوبير وحدثت مشاجرة بينهما عبر الهاتف


مقطع يوتيوب معتز الدمرداش يسأل عن مرتضى منصور فضيحة شوبير و سي دي مرتضى منصور





مرتضى منصور يتهم شوبير بالسب و القذف و يقدم تسجيلا صوتيا بالشتائم لنيابة شمال الجيزة
مرتضى يصرح بأنه يمتلك 4 سيديهات يخجل من ان يصرح بمحتوياتها
و أنه سيعرضها فى مؤتمر صحفى الاحد القادم و مستعد ان يقدم للمحاكمة فى حال ثبوت تزويرها



---------------
احمد شوبير يرد على مرتضى منصور وعلى سي دي فضيحة شوبير








شاهد المزيد فى هذا الملف
------------------ 

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة