الصفحات

19‏/11‏/2009

أديب بلا أدب

أديب بلا أدب


















تحت هذا العنوان رفع نور الدين الجزائرى " مدير منتدى الحوار " مقطع فيديو على موقع اليوتيوب وشن فيه هجوم عنيف على عمرو اديب وذلك بسبب هجومة على الجزائر وشعب الجزائر وسماه فى هذا المقطع " بعديم الادب " و" الاعلامى دون المستوى " وانقل لكم ما كتبه كتعليق على هذا المقطع على اليوتيوب:-


أديب هو ذلك الإسم الذي يحمله الصحفي المصري عمرو أديب ،الذي تقيأ على الجماهير العريضة لمناصرة ومؤازرة الفريق الوطني الجزائري من على قناة فضائية بكلمات سوقية لامسئولة، تبين مستواه المنحط ،و تدعوا إلى التحريض ،يفوح فمه منها قيحا ً، وتهكّم على الشعب الجزائري دون حياء ولاحشمة ،ظنّا منه أنه يُحسن صنعا بمنتخب مصر وبشعبها،واتهم الجزائريين دون أن يضبط كلماته، وهي الرزانة المفقودة التي من المفترض أن تكون خصلة عند الصحفي .







إتهم الشعب الجزائري بالحقد والضغينة والكراهية للشعب المصري الشقيق دون إعطاء أي دليل ، وطرح علامات استفهام مستهزئا مُتبجحاً ،وتسائل عن سرّ هذا الحقد.


هذا الصحفي الأديب إسماً ،قليل الأدب فعلاً ،راح يدعوا الله في غير المسجد ،ولا باتجاه القبلة ، أن يُبدل فرحة الجزائرين الذين هزموا الفريق المصري ذهابا ،وهاهم يتأهبون إلى المونديال إيابا،إلى قرحة ،ولم يكتف بهذا ، بل قال أن المصريين هم من علّموا الشعب الجزائري فنون اللغة العربية، وأحمد الله أنني درست على يد جزائريين وإلا لحق علي قوله.






وليعلم هذا الإعلامي دون المستوى ،أن الجزائريين يحملون الكثير من الحبّ إلى الشعب المصري بمختلف توجهاتهم، سواء الثقافية منها أو السياسة أو الدينية.


وهيا بنا نضع بين أيديكم بعض رؤوس الأقلام للتذكير فقط، لا التشهيركما يفعل هو:






انتهى تعليق هذا الرجل :-

وهذا هو المقطع سبب المشكلة



































واقول لعمرو اديب فى الاخير الى متى تظل تشعل الحرائق بين شعب مصر والشعوب العربية


فبالامس سببت وشتمت شعب فلسطين واليوم تهاجم شعب الجزائر


وقانا الله شر مشعلى الحرائق والفتن وعايز اقول مباراة مصر والجزائر راحت ولا جت لعب وكورة يعنى مش حرب ولازم يكون الاعلامى كبير ومحترم مش بهذه الطريقة









وهذا الفيديو فيه تسخين غير عادى ضد شعب الجزائر
















وللتذكرة هذا فيديو لحادث شتم عمرو اديب لمنتخب مصر



















يعنى اسلوب عمرو اديب لم يتغير اسلوب بذىء وعدم احترام للمشاهد واسلوب مستفز




ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة