الصفحات

10‏/12‏/2009

فيلم أولاد العم

فيلم أولاد العم

فيلم ابناء العم من الافلام القوية والجريئة وهو انتاج مصرى 
ابطال فيلم اولاد العم 

 كريم عبدالعزيز        يقوم بدور مصطفى


منى زكى                تقوم بدور سلوى

شريف منير            يقوم بدور   دانيال

انتصار   راشيل

ياسر على ماهر        يقوم بدور  ضابط بالمخابرات المصرية  

صبرى عبدالمنعم     يقوم بدور  مدير بالمخابرات المصرية

سليم كلاس             يقوم بدور  مدير قسم الاغتيالات بالموساد

إيمان سركسيان      تقوم بدور            سارة والدة دانيال

كندا علوش           تقوم بدور            دارين



احداث فيلم أولاد العم

ضابط بالموساد مسئول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ اغتيالات فى مصر , يرتبط بفتاة مصرية دون علمها بحقيقته , ثم يهرب بها رغما عنها الى اسرائيل , ضاغطا عليها بحرمانها من اولادها , فترسل المخابرات المصرية ضابطا لكشف نوعية المعلومات التى حصل عليها واعادة الزوجة للقاهرة بصحبة طفليهاو تتوالى الأحداث .

اهتمام إسرائيلى بفيلم  أولاد العم 

من الطبيعى ان تهتم وسائل الاعلام الاسرائيلية بفيلم اولاد العم 
ومن هذا  اهتمت الإذاعة الإسرائيلية بالأفلام المصرية الجديدة التى بدأ عرضها خلال عيد الأضحى، خاصة فيلم "أولاد العم" الذى انضم حديثا لقائمة أفلام حرب الجاسوسية بين مصر وإسرائيل.

وايضا  كتب الإذاعى الإسرائيلى شادى بلان تقريرا تحت عنوان "أفلام عيد الأضحى كوميديا وإثارة ورومانسية"، جاء فيه أنه فى الوقت الذى سحب عدد كبير من النجوم أفلامهم من موسم عيد الفطر الماضى خوفا من عدم تحقيق الإيرادات، يطرح نجوم الصف الأول أفلامهم فى موسم عيد الأضحى، متحدين كافة الظروف التى تعانى منها السينما فى الفترة الحالية، خاصة مرض أنفلونزا الخنازير.

وقال بلان يتوقع عدد من السينمائيين أن الأفلام التى تعرض فى الفترة الحالية من شأنها أن ترفع إيرادات السينما، خاصة أنها بتوقيع نجوم أمثال هنيدى، وكريم عبد العزيز، ومنى زكى، فضلا عن تنوعها ما بين الكوميديا والإثارة والرومانسى، وهو ما يعتبر عوامل جذب للجمهور للعودة مرة أخرى لشباك التذاكر.
 
شاهد اعلان فيلم أولاد العم





 
فيلم أولاد العم يعرض حالياً في:           



سينما داندي مول 6 أكتوبر ، سينما فاميلى ، سينما سيتي بلكس جرين  سينما جامعة مصر

لماذا تأخر عرض فيلم ولاد العم


هناك من يتسائل لماذا تأخر عرض فيلم ولاد العم والاجابة هى انه يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية تسببت في إيقاف تصوير الفيلم لعدم عرضه على الجهات الأمنية للموافقة عليه نظراً لحدة الموضوع الذي يناقشه الفيلم من وجهة النظر الأمنية، حيث يتناول إحدى المهام المخابراتيه بين مصر وإسرائيل. "أولاد العم" من بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي وشريف منير وانتصار، عن قصة للكاتب عمرو سمير عاطف، ومن إخراج شريف عرفه، والإنتاج لشركة "الماسة" للإنتاج الفني لمالكها هشام عبد الخالق.
وتقوم منى بدور امرأة متزوجة من ضابط مخابرات إسرائيلي "شريف منير" بعد أن تنتهي مهمته في مصر يختطفها للعيش معه في إسرائيل، ويقوم كريم عبد العزيز بدور ضابط مخابرات في مهمة تابعة للمخابرات العامة المصرية داخل إسرائيل.
 

روابط ومصادر:
صفحة الفيلم على موقع سينما

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة