الصفحات

09‏/01‏/2010

شاهد فيلم 2012 مباشر

شاهد فيلم 2012 مباشر أون لاين 

فيلم 2012 من افلام الخيال العلمى ويتحدث عن تصور لنهاية العالم 


قصة الفيلم
يحكي الفيلم عن تحقق أسطورة شعب الماو الخاصة بانتهاء العالم يوم 21 ديسمبر 2012 بسبب ظاهرة كونية تسبب مجالا مغناطيسيا قويا يذيب قلب الأرض ويعكس قطبيتها فتتفجر البراكين والزلازل المدمرة.

تجاوزت ميزانية إنتاج الفيلم 200 مليون دولار ويشارك في بطولته جون كوزاك وأماندا بيت وداني جلوفر وثاندي نيوتن وأوليفر بلات ووودي هارلسون وتبلغ مدة عرضه 158 دقيقة.

بدأ تصوير الفيلم "2012" في أغسطس 2008 في مدينة فانكوفر وتم تصويره بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ويظهر فيه عدد من أشهر المناطق في العالم بينها الفاتيكان وجبال الهيمالايا ومبان أمريكية شهيرة بينها مبنى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون".

لفت عدد من الصحفيين الحاضرين النظر إلى خشية المخرج من عدم اظهار مشهد واحد لتدمير المعالم الدينية الإسلامية رغم ظهور مشهد واضح للمصلين بالكعبة والمسجد الحرام فى المدينة المنورة في حين ركز على تدمير الفاتيكان وعدد أخر من الرموز الدينية المسيحية وعدد من الرموز الدينية في الهند والتبت.

استغرب عدد أخر للرقابة الشخصية التي فرضها المخرج على نفسه عندما أعلن أنه لن يدمر أيا من المعالم الدينية الإسلامية خشية غضب المسلمين -على حد قوله- في تصريحات نشرت له مؤخرا.

يقول جابي خوري موزع الفيلم في مصر إنه كان حريصا على الإحتفال بعرض الفيلم لأنه أضخم إنتاج أمريكي في عام 2009 ولأن مصر من أولى دول العالم التي تعرضه حتى قبل أن يعرض في أمريكا نفسها في حين تعرض الأفلام الأجنبية في مصر عادة دون حفلات عرض أول.


ينصح بمسح الكوكيز اولا حتي لا يتوقف الفيلم وايقافه لمدة دقيقتين ثم تشغليه مشاهدة ممتعه
http://liveshare.today.com/files/2009/03/2012_february2008web.jpg
مشاهدة مباشرة server 1




server 2 مشاهدة مباشرة



server 3نسخة ديفيدي مشاهدة مباشرة




server 4 divx


ان رغبت بمشاهدة الفيلم على مشغل Divx القوي من Server1 يرجى تحميل البرنامج المشغل من هنا ثم قم بعملية تنصيبه على جهازك الشخصي


server 5 dvd



ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة