الصفحات

13‏/10‏/2009

فضيحة سى دى احمد شوبير


السى دى الفاضح بين احمد شوبير ومرتضى منصور

مرتضى منصور يقول إذا كان شوبير بريئا فليرينا ظهره عاريا




مرتضى منصور قد قدم سي دي للنيابة، يحتوي على مكالمة بين أحمد شوبير، واحدى الصحفيات ، يتلفظ فيها النائب بعبارات نابية تسيء للذوق العام، وطالب مرتضي بتحليل محتوى السي دي وإثبات ما إذا كان الصوت هو صوت الإعلامي أحمد شوبير أم لا .


خاطب مرتضى شوبير" قائلا" إذا كنت تريد إثبات براءتك من تهمة السي دي "الخليع" فعليك أن تظهر على قناة الحياة وانت عاري الظهر .
وعن سبب ذلك، قال مرتضى إن شوبير لدية "شامة" في ظهره، فإذا كان بريئا فليظهر ظهره، وإذا لم توجد هذه العلامة، فإني سأعترف ببراءته .







وشوبير يهدد مرتضى منصور بالرجوع للسجن مرة اخرى







مرتضى منصور املك شريط جنسى لشوبير







فيديو قديم لشوبير وهو يتوعد مرتضى منصور









ومن الملف القديم نذكركم بهذا الفيديو
خناقه حاميه على الهواء بين مرتضى منصور و شوبير




ومن الاخبار ننقل الاتى 

موقع قناة العربية 

نفى حارس المرمى السابق، الإعلامي والنائب في البرلمان المصري الحالي، أحمد شوبير، جميع الاتهامات التي وجهها إليها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، في الحوار الذي أجراه الأخير مع صحيفة "الأهرام" المصرية.

وفي حديثه الصحافي، اتهم منصور اللاعب السابق والإعلامي الرياضي بإدخال المخدرات وأدوية فاسدة إلى مصر، عبر استغلال نفوذه. كذلك اتهمه منصور بالاستيلاء على أراضي الدولة، والتورط في فضيحة أخلاقية.

على الإثر، تقدم شوبير ببلاغ ضد منصور، يتهمه فيه بالسب والقذف، والنيل من سمعته وسمعة أسرته.

وحضر شوبير، اليوم الثلاثاء 13-10-2009، إلى سراي نيابة شمال الجيزة، للإدلاء بأقواله في القضية، ترافقه بصحبة زوجته ومناصرين من دائرته الانتخابية في طنطا، مرتدين (تي شيرتات) حمراء تحمل صورته، وحاملين لافتات تندد بمنصور.




ومن موقع مصراوى 
طلب المستشار عبد المجيد محمود النائب العام برفع الحصانة عن النائب أحمد شوبير عضو مجلس الشعب بعد أن أرسل المستشار ممدوح مرعى وزير العدل الى النائب العام يطلب إخطار مجلس الشعب وذلك لسؤاله فى البلاغات الستة المقدمة ضده من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق والتى إتهمه فيها بالسب والقذف فى حقه وحق عائلته.

كانت النيابة العامة بشمال الجيزة قد طلبت إستئذان مجلس الشعب ورفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا للبدء فى التحقيق معه فى واقعة الأسطوانة التى تقدم بها مرتضى منصور والتى أكد أنها تتضمن مشاهد تجمع شوبير بإحدى الفتيات كما يتضمن عبارات مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء.

وأمرت النيابة العامة بإرسال الاسطوانة الى خبراء من الاذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوياتها وإعداد تقرير عنها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق قد تقدم ببلاغ يطالب بوقف قناة الحياة وبلاغ الى النيابة تتضمن مشاهد تجمع بين شوبير وإحدى الفتيات بالصوت والصورة وجاء فيه عبارات خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة.


ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة